الثلاثاء، 29 يناير 2013

عوداَ حميداَ مع بداية الفصل الدراسي الثاني




اهلا وسهلا بكل اطفالنا الاحباء مع بداية الفصل الدراسي الثاني
ونستقبل كل الاطفال الجدد في روضتنا
الدوام الرسمي
يبدا الطابور الصباحي الساعة 6,50دقيقة وتبداء الحصة الساعة 7,15
الخروج وانتهاء الدوام الساعة 11,30
وكا ترم وانتم بخير