السبت، 17 نوفمبر 2012

مهرجان الألوان






هناك تعليقان (2):

ادارة الروضة يقول...

شكر من الاعماق للمعلمات الفاضلات مهرجان الألوان جدا رائع تمتعو به الاطفال وتفتعلو حسب لون كل فصل

غير معرف يقول...

الله يبارك لكم جهودكم..
ويجزاكم خير..
فعلا بنتي استمتعت كثير بهالمهرجان..
بس وين صور فصل النجوم..
ام جودي