اليوم الوطني ***
ذكرى جميله .. غاليه تطل علينا
فــتـنـتـشي أرواحـنــا
بـعبق إســم الـوطــن
تلتحم فيه مشاعر المواطن لترسم
على لوحة الوطن
أجمل معاني الأنتماء والولاء
نمر على الذكرى توحيدك فتتعاظم
فينا ذكرى القائد الأسطوري
الملك عبدالعزيز ... ( طيب الله ثـراه ) ...
لــكـــ منا يا وطن الشمــوخ كل إجلال وإكــبـــار..
وولاء وإنتماء
ولتبقى دومآ
وطـن العزهـ والسمو والرفعــه ..
والله يحفظ وطننا ويحفظ لنا أبو متعب
كــــــــل عـــام ومملكتنــــــا بــ ألــ1000ــــــف خير ..
كـــــــــــل عــــام ومملكتنـــــــا في إزدهــــــــار ..
كــــــــل عـــام ونحن في أمـــــــــــــــــان ..
ترقبو فعليتنا داخل الروضة يوم الثلاثاء القادم
بكل محبة وحب أحب أبارك لكل مواطن ومواطنة سعودية من القلب
نهنئكم ونزف واسمى آيات التهاني والتبريكات بهذي المناسبة
وأقول لكم كل عام ومملكتنا بخير ... يوم وطني
حافي بالامن والامان على هذا الأمة الإسلامية ...



هناك 3 تعليقات:
كل عام والوطن بخير
يعطيكم العافية ..
ننتظر تغطية الفعالية وصور الأطفال .
ان شاء الله بنزل اكبر قدر ممكن من الصور شكرا للتفاعلك
إرسال تعليق